زوفيا جوردون
1406اختصاصية أمراض النساء والتوليد
زوفيا جوردون
1406اختصاصية أمراض النساء والتوليد

تعمل د. زوفيا جوردون اختصاصية في قسم أمراض النساء والتوليد في مستشفى ميدكير للنساء والأطفال. وحصلت على درجة الماجستير من جامعة لودز الطبية ببولندا وعلى درجة التخصص من معهد أبحاث الأم التذكاري بلودز في بولندا. كما أنها عضوة في الجمعية البولندية لأطباء أمراض النساء والتوليد.
بدأت د. زوفيا جوردون مسيرتها المهنية بالعمل كطبيبة مقيمة في قسم الأمراض النسائية الجراحية والأورام النسائية، ثم ككبير مساعدين في قسم أمراض النساء والفترة المحيطة بالولادة في معهد أبحاث مستشفى الأم التذكاري البولندي بلودز في بولندا. وانضمت عقب ذلك إلى مركز NZOZ الطبي، ومن ثم إلى مستشفى Zduńskowolski Szpital Powiatowy وعملت كاختصاصي أمراض النساء والتوليد، كلاهما في بولندا.

وتنال د. زوفيا إقبالًا كبيرًا من النساء لعلاج جميع مشاكل أمراض النساء والتوليد لديهن، التي تشمل اضطرابات المراهقة وشكاوى الطمث والانتباذ البطاني الرحمي وعسر الطمث وأعراض انقطاع الطمث والرعاية السابقة للحمل ومتابعة التوليد حتى الولادة. كما عالجت بنجاح حالات مصابة بآلام الحوض والأورام الليفية والسلس البولي والنزيف الرحمي ومسحة عنق الرحم غير الطبيعي وتشوهات الفرج وخلل التنسج في عنق الرحم وعدوى الجهاز البولي التناسلي ومتلازمة المِبيَض متعدد الكيسات وكيسات المبيض وسلائل الرحم. فضلاً عن استخدامها للعلاج بالليزر في علاج السلس البولي الإجهادي وتجديد خلايا المهبل

وتفضل د. زوفيا الاسترخاء عن طريق القراءة والسفر. كما أنها تُجيد التحدث باللغتين الإنجليزية والبولندية بطلاقة. 
 

قسم
أمراض النساء والتوليد
الإختصاص
أمراض النساء والتوليد
الموقع
شارع الشيخ زايد - مستشفى ميدكير للنساء والأطفال
اللغات
الجنسية
البولندية
سنوات من الخبرة
10 سنوات
الشهادات

حاصلة على درجة الماجستير من جامعة لودز الطبية ببولندا

حاصلة على درجة التخصص من معهد أبحاث الأم التذكاري بلودز في بولندا

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات