د. عبير السيد
أخصائي الأمراض الجلدية والتجميل
Video Consult Icon

I’m available at teleMEDCARE

د. عبير السيد
أخصائي الأمراض الجلدية والتجميل
Video Consult Icon

تجدني على تيلي ميدكير

د. عبير السيد، طبيبة جلدية متخصصة في مجال علم الأمراض الجلدية وعلم التجميل. درست الطب في مصر، وقضت فترة كبيرة من حياتها المهنية في الخدمة الحكومية، حيث باشرت العمل أولاً كأخصائية في وزارة الصحة بمصر، ومن ثم انتقلت لاحقاً إلى هيئة الصحة بدبي. وهي متخصصة في الأمراض الجلدية والأمراض التناسلية لدى نقابة الأطباء المصريين.

يشمل نطاق خبرات د. عبير السيد مجموعة كبيرة من الأمراض والمشاكل المرتبطة بالبشرة مثل حب الشباب، والإكزيما والتهاب الجلد، والثآليل الفيروسية، والشرى، وداء الصداف، والبهاق، وسرطان الجلد، والكثير من الحالات الأخرى، حيث تعمل على معالجة هذه الحالات من خلال تطبيق واعتماد إجراءات البشرة، مثل: الكي الكهربائي، والكي البردي، والحقن بالستيرويدات، والعلاج الضوئي للصداف، وعلاج البهاق، والتهاب الجلد التأتبي. كما أنها ممارس تمتلك خبرة كبيرة في إجراءات التجميل مثل حقن البوتوكس للتجاعيد العميقة، وحقن البوتوكس لعلاج فرط التعرق، وحقن الحشوات للوجه واليدين، وإجراء التقشير الكيميائي بالميزوثيرابي من أجل الوجه والشعر، وحقن البلازما الغنية بالصفيحات (PRP) لاستعادة شباب الوجه والحد من سقوط الشعر، وتجديد شباب الجلد بالليزر، وإزالة الشعر وتجديد سطح البشرة بالليزر.

وتحب د. عبير السيد إمضاء أوقات فراغها في قراءة أحدث التطورات في مجال العلوم والثقافة الإسلامية، والسفر، كما أنها تحب الطهي لعائلتها. تتحدث باللغة العربية والإنجليزية.

قسم
الأمراض الجلدية والتجميل
الإختصاص
الأمراض الجلدية والتجميل
الموقع
اللغات
الجنسية
المصرية
سنوات من الخبرة
15
الشهادات

ماجستير في الطب الجلدي والتناسلي، المنصورة، مصر

بكالوريوس في الطب والجراحة، المنصورة، مصر

أخصائي أمراض جلدية معتمد، القاهرة، مصر

دبلوم الأكاديمية الأمريكية للطب التجميلي

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات