كارولين يافي
1130مستشارة ومعالجة معرفية سلوكية
كارولين يافي
1130مستشارة ومعالجة معرفية سلوكية

الآنسة كارولين يافي هي مستشارة ومعالجة معرفية سلوكية في قسم علم النفس بمركز ميدكير الطبي في جميرا. وقد حصلت على بكالريوس الآداب من كلية إيميرسون في بوسطن، ودرجة الماجستير في العمل الاجتماعي من كلية ويلوك للتعليم والتطور البشري بجامعة بوسطن، في بوسطن، وشهادة في العلاج المعرفي السلوكي والتقييم والعلاج للصدمة النفسية، من جامعة بوسطن في بوسطن.

وقد أمضت الآنسة يافي سنوات مسيرتها المهنية المبكرة في تقديم المشورة والتدخل في الأزمات للمراهقين الذين كانوا في حاجة إلى عناية خاصة بسبب الصعوبات الانفعالية، والتغيب عن الدراسة، والفشل الدراسي، ومواجهة السلوكيات المسيئة لفظيًا وبدنيًا. وقد عملت في البداية أخصائية اجتماعية سريرية ثم معالجة نفسية في عدة منشآت متنوعة بالولايات المتحدة.

وبعد انتقالها إلى دبي، أمضت فترة من الوقت كاستشارية سلوكية في مركز دوريس دوان-يونغ وخدمات كيدز إن موشن لعلاج الأطفال.وهي تتمتع بخبرة هائلة في تقديم التقييمات السريرية والمشورة للبالغين والأطفال والمراهقين من خلفيات ثقافية واجتماعية واقتصادية متنوعة.

تتعامل مع تحياتهم، التي تتضمن التأقلم مع اضطرابات الصحة العقلية، وتعاطي المخدرات، والصدمة. وتسهل إنشاء مجموعات للعلاج الجدلي السلوكي والإدمان وتستخدم أحدث التقنيات المتاحة، مثل العلاج المعرفي السلوكي (CBT)، والعلاج القائم على الانفعالات، والعلاج الجدلي السلوكي، والعلاج النفسي الحراكي، وإزالة تحسس حركة العين وإعادة المعالجة (EMDR). وتتمتع كذلك بالكفاءة في معالجة اضطرابات الاكتئاب والقلق، ونقص الثقة بالنفس، والمشكلات المتعلقة بالتوتر، والسلوكيات الإدمانية، والأسى، والصدمة، واضطرابات الشخصية، والمشكلات المرتبطة بالغضب، ومشكلات العلاقات الاجتماعية، واضطراب طيف التوحد/اضطراب قصور الانتباه وفرط الحركة، واضطراب كرب ما بعد الصدمة.

وتجيد الإنجليزية بطلاقة. 

قسم
علم النفس
الإختصاص
مستشارة ومعالجة معرفية سلوكية
الموقع
جميرا - مركز ميدكير الطبي
اللغات
الجنسية
الأمريكية
سنوات من الخبرة
20 عامًا
الشهادات

بكالريوس الآداب من كلية إيميرسون في بوسطن

ودرجة الماجستير في العمل الاجتماعي من كلية ويلوك للتعليم والتطور البشري بجامعة بوسطن، في بوسطن

وشهادة في العلاج المعرفي السلوكي والتقييم والعلاج للصدمة النفسية، من جامعة بوسطن في بوسطن

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات