د. جورج جاكوب
أخصائي طب وجراحة اللثة
د. جورج جاكوب
أخصائي طب وجراحة اللثة

د. جورج جاكوب، متخصص في أمراض اللثة في قسم طب الأسنان في ميدكير. وهو يحمل درجة بكالوريوس من جامعة مانجلور في الهند، وماجستير في جراحة الأسنان من جامعة كيرالا في الهند. قام بالتدريس في كلية جراحة الأسنان في مانيبال بالهند، وكذلك فقد عمل في عيادة الإمارات للتشخيص والطب في الصفوح في الإمارات العربية المتحدة.

يلتزم د. جاكوب مع العديد من المؤسسات والجمعيات المهنية. ومن هذه المؤسسات، الجمعية الهندية لطب الأسنان، والجمعية الهندية للثة، وجمعية الإمارات الطبية. كما أنه زميل أكاديمية التعليم العام، مانيبال والمؤتمر الدولي لزراعة الأسنان (ICOI).

يقدم د. جاكوب علاجات اللثة المتخصصة. بما في ذلك كافة أنواع عمليات النقل، وزرعات العظام، وزرعات اللثة (طعوم وزرعات اللثة الحرة، وترقيع الأنسجة الضامة تحت المجهر)، وجراحات اللثة، ووقاية الأسنان، وكشط طبقة البلاك تحت اللثة، وكشط وتقليح الجذر. كما أنه خبير في طب الأسنان اللبي، ويشمل كافة أنواع علاج قناة الجذر (الأمامي والخلفي) باستخدام المعدات والآليات المتقدمة وأداة تحديد موقع الذروة الإلكترونية، والمعالجة اللاحقة والأساسية. علاوة على جراحة الفم وعمليات قلع الأسنان الأمامية والخلفية البسيطة. ويمتاز بخبرة وبراعة في التعامل مع المرضى من الشباب وتقديم العلاجات الدوائية. كما يقدم د. جاكوب العلاجات التي تشمل حشوات الإيونومير والحشوات المركبة، وبضع اللب، واستئصال اللب، واستخدام الفلورايد، والقلع . وعلاوة على ذلك فإنه يقوم بمعالجة المرضى الذين يحتاجون إلى الأسنان الصناعية من خلال توفير التيجان والجسور، والفينيير، وأطقم الأسنان الكاملة، والأسنان الجزئية القابلة للإزالة (الطبقة المعدنية والأكريليك). كما يقدم د. جاكوب علاجات طب الأسنان التجميلية مثل تبييض الأسنان (في العيادة أو المنزلي)، والفينيير الإكريلي وإغلاق الفراغات بين الأسنان، والتيجان، وتيجان الزيركون.

يستمتع د. جاكوب بالصيد وتنس الريشة عندما يجد وقت فراغ من العمل.

قسم
طب الاسنان
الإختصاص
طب وجراحة اللثة
الموقع
اللغات
الجنسية
الهندية
سنوات من الخبرة
28
الشهادات

بكالوريوس في طب الاسنان جامعة مانجالور، الهند

ماجستير في طب الاسنان جامعة كيرالا، الهند -1998

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات