د. غادة إحسان عاشور
أخصائي الأمراض الجلدية
د. غادة إحسان عاشور
أخصائي الأمراض الجلدية

أنجزت د. غادة إحسان عاشور، وهي أخصائية في الأمراض الجلدية والتجميل، شهادات الماجستير في الأمراض الجلدية والتناسلية من جامعة عين شمس في مصر. وتابعت دراستها من أجل الحصول على شهادات دبلوم من الأكاديمية الأمريكية لطب التجميل (AAAM)، والكلية الملكية للأطباء والجراحين في جلاسكو، المملكة المتحدة.

وقد عملت كأخصائية أمراض جلدية لدى العديد من المستشفيات في المملكة المتحدة، بما في ذلك مستشفى الأميرات الجامعي الملكي، ومستشفى الملكة اليزابيث، ومستشفي كرويدون الجامعي، وكونكورديا للرعاية الصحية. كما عملت في الإمارات العربية المتحدة في ميديكلينيك.

كما أن د. عاشور هي عضو في الجمعية البريطانية لأطباء الأمراض الجلدية، والأكاديمية الأمريكية لطب التجميل، والكلية الملكية للأطباء والجراحين في جلاسكو، والمجلس الطبي العام، المملكة المتحدة. حيث تقوم د. عاشور بإجراء التشخيص وتقديم العلاج لكافة الأمراض الجلدية بما في ذلك سرطان الجلد، وتقديم العلاج البيولوجي لحالات الصدفية. كما أنها تقوم بالإجراءات الجراحية البسيطة مثل المعالجة بالتبريد، واستئصال الثآليل، والكيسات، وعلامات البشرة، واستئصال شامات الجلد، وعلامات الشامات من خلال استخدام منظار الجلد، علاوة على تقديم مجموعة كبيرة من علاجات الجمال والتجميل، بما في ذلك الحشوات من أجل تزايد الأنسجة الرخوة، وحقن البوتوكس للتجاعيد الدقيقة والتعرق المفرط، وحقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية PRP، والميزوثيرابي، والإبر الدقيقة، والتقشير الكيميائي لترميم واستعادة شباب البشرة، علاوة على علاج تساقط الشعر.

تتحدث د. غادة إحسان عاشور باللغة العربية والإنجليزية، وهي تحب الهررة، وتستمتع بالسفر والقراءة والسباحة.

قسم
الأمراض الجلدية والتجميل
الإختصاص
الأمراض الجلدية
الموقع
اللغات
الجنسية
المصرية، البريطانية
سنوات من الخبرة
20
الشهادات

دبلوم الأكاديمية الأمريكية لطب التجميل. AAAM، الولايات المتحدة الأمريكية

المدخل إلى التنظير، جامعة كارديف، المملكة المتحدة

دبلوم في الأمراض الجلدية، RCPSG، جلاسكو، المملكة المتحدة، 2016

درجة الماجستير في الأمراض الجلدية والتناسلية، جامعة عين شمس، مصر

بكالوريوس في الطب والجراحة من جامعة عين شمس، مصر

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات