الدكتور غادة يحيي جابر
طب الاسنان
الدكتور غادة يحيي جابر
طب الاسنان

الدكتورة غادة يحيي جابر، طبيبة أسنان من فلسطين. ومن خلال عملها كطبيب أسنان،  فقد حققت العديد من الإنجازات البارزة، بعد تقديم العلاج للعديد  من المرضى الذين يحتاجون إلى العلاجات التجميلية والتعويضية مثل الكسوات والقشرة الخزفية، طبقات اللومنير، تبييض الأسنان، التيجان، الجسور، الحشوات الضمنية والفوقية، الحشوات التجميلية (حشوات الأسنان الملونة)، علاج قناه الجذر، تنسيق الأسنان ، ترميم الأسنان بالحشوات المركبة، تبييض الأسنان. علاوة على إجراء العمليات الجراحية الفموية البسيطة بكل كفاءة واقتدار، مثل قلع الأسنان وضرس العقل المتضرر.  كما انها بارعة في تقديم العلاج الوقائي مثل سد الشقوق والتفلجات، واستخدام الفلورايد ، كشط طبقة البلاك والتلميع بالإضافة إلى تقديم إرشادات صحة الفم OHI.

ويشمل نطاق تخصصها كذلك طب الأسنان للأطفال مثل بضع اللب، استئصال اللب، وتيجان الستانلس ستيل، الجسور، ..الخ. كما تحظى الدكتورة جابر بخبرة كبرى في مجال جراحة الأسنان من خلال التعامل مع عيادة الصحة المدرسية بالشارقة ، عيادة الدكتورة جمانة للأسنان، الشارقة. مستشفى الامارات الدولي، الشارقة، وعيادة بيرل بولي كلينيك، دبي، وجميعها في الامارات العربية المتحدة.  

كما أنها عضو في مجموعة دبي الطبية، الجمعية الأمريكية لطب الأسنان (ADA) ، جمعية الامارات الطبية، وجمعية زراعة الأسنان بالإسكندرية (AOIA). وهي شغوفة بالسفر والقراءة، مع إمكانيات التواصل بإتقان باللغات العربية والإنجليزية والبولندية.
 

التخصص
طب الاسنان
الفرعي التخصص
التخصص الفرعي
طب الاسنان
موقعك
اللغات
الشهادات
الفلسطينية
سنوات من الخبرة
16
شهاداته

دكتور في مجال جراحة الأسنان ، فلسطين

د. الدكتور غادة يحيي جابر متخصص في:
الدكتور غادة يحيي جابر متخصص في:
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد