د. هبة هاشم

1602طبيبة أسنان عامة

طب الأسنان


الدكتورة هبة الله هاشم هي طبيبة أسنان عامة في قسم طب الأسنان في فرع جميرا بيتش ريزيدنس وفرع السهول في مركز ميدكير الطبي. حصلت على بكالوريوس الطب وجراحة الأسنان من كلية طب الفم والأسنان بجامعة عين شمس بالقاهرة في مصر. كما أنها حاصلة على شهادة من المجلس الوطني الأمريكي لطب الأسنان.وهي من أنصار التعلم مدى الحياة، ويتجلى ذلك من خلال شهادتها الإضافية في التخدير بأكسيد النيتروز.

مارست الدكتورة هاشم عملها في كل من مصر والإمارات العربية المتحدة لسنوات عديدة. عملت مع مستشفى هليوبوليس في القاهرة في مصر لفترة طويلة قبل أن تنتقل إلى الإمارات العربية المتحدة للعمل مع كبار مقدمي الرعاية الصحية مثل إدارة الخدمات الطبية بشرطة أبوظبي ومركز تجميل الطبي التخصصي (TSMC).

وهي على دراية جيدة بجميع علاجات الأسنان الروتينية التي تشمل علاج التسوس، وحشوات الأسنان، وقنوات الجذر، وعلاج اللثة، والتيجان، والجسور، والخلع، وزراعة الأسنان، والعلاج بالفلورايد. وهي بارعة في طب الأسنان التجميلي الذي يشمل التبييض والحشوات التجميلية والقشور. مجال اهتمامها الخاص يكمن في علاج الأطفال تحت التخدير بالنيتروز.عندما لا تعمل، تحب الاسترخاء عن طريق الطبخ والسباحة والتسوق.تتحدث العربية والإنجليزية بطلاقة.

قسم
طب الأسنان
الإختصاص
طب الأسنان
الموقع
Meadows – Medcare Medical Centre
جي بي آر - مركز ميدكير الطبي
اللغات
الجنسية
المصرية
سنوات من الخبرة
20 سنة
الشهادات

بكالوريوس طب وجراحة الأسنان من جامعة عين شمس بالقاهرة في مصر،

شهادة البورد الوطني الأمريكي لطب الأسنان

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات