نيدهي بيري
طبيبة أسنان
نيدهي بيري
طبيبة أسنان

أكملت الدكتورة نيدهي بيري درجة البكالوريوس في طب جراحة الأسنان من جامعة مانيبال في الهند اختبار الانضمام إلى جمعية طب وجراحة الفم والأسنان الجزء الأول - شهادة عضوية كلية الجراحين الملكية. وتعمل حاليًا كجراح أسنان في مستشفى ميدكير للنساء والأطفال.

يضم سجلها الحافل من الخبرة في طب الأسنان السريري كطبيبة مقيمة في مستشفى سافدارجونغ، نيودلهي، ومسجل أول في مستشفى جاسلوك في مومباي. ولاحقًا عملت كطبيبة أسنان عامة وتجميلية في عيادات ثومبي ومجمع الماريا الطبي وكلاهما في دبي، بالإضافة إلى كونها متخصصة في طب الأسنان التجميلي وزراعة الأسنان (طقم أسنان).

كما أنها اضطلعت بمسؤولية إنشاء قسم الأسنان وفقًا للمعايير الحكومية وإرشادات هيئة الصحة بدبي. كما أنها لديها سجل رائع في رعاية المرضى، والقيام بإجراءات جراحات طب الأسنان الصغيرة والكبيرة. وتمتد خبرتها لتشمل الإجراءات العامة وطب الأطفال وتجميل الأسنان.

إجراءات طب الأسنان العامة - وتبدأ هذه الإجراءات بكتابة التقارير والتشخيص  والأشعة السينية، ووضع الخطط العلاجية فضلاً عن تعزيز الوقاية عن طريق الفم والحفاظ على النظافة الروتينية للفم للمرضى. ويشمل أيضًا إجراء عمليات قناة الجذر باستخدام العدسات المكبرة اللاصقة الداخلية مع تطبيقات الحواجز المطاطية والحشوات العادية وحشوات إسمنت الأيونومر الزجاجي (GIC). وتشمل خبراتها تنظيف الجير والتلميع وقلع حشوات الليزر،  قلع الرحى الثالثة وأطقم الأسنان.

إجراءات طب الأسنان للأطفال- ويشمل ذلك استخدامات الفلورايد الروتينية للأطفال، حافظات المسافة، وقلع الأسنان، والترميم المؤقت، وإدارة الخراج داخل الفم، وإجراء بضع اللب واستئصال اللب باستخدام تيجان Pedo Z. يعد التكيف مع امتثال الطفل عاملاً رئيسيًا عند إجراء تقنيات التخدير غير المؤلمة. وأجرت أيضًا عمليات إزالة التشوهات الأنبوبية والنابية تحت التخدير الموضعي بالإضافة إلى إجراء القلع المنتظم الجراحي.

 إجراءات تجميلية أخرى - وشمل تصميم الابتسامة رقميًا، فينير إيماكس للفم بالكامل باستخدام أحدث تقنيات Biolase لإطالة عمر التاج، تركيز خاص على صنع ابتسامة هوليوود وتبييض الأسنان باستخدام الزووم، تبييض اللثة والتيجان والجسور زركونيا وطبقة البورسلين التجميلية، جسور ميريلاند بما في ذلك الأطقم الصناعية الكاملة والأطقم الصناعية المرنة (RPDs). كما أنها استخدمات جهاز عضّات الإطباق لإدارة الخلل الوظيفي في الفك، ومزود (Invisalign)/ و Prodent Aligners (العناية بالأسنان) مع حمالة معدنية للتثبيت تقويم الأسنان.

لقد أجرت خزعات من الفم وأجرت خياطة استئصالية وشقية.

تتحدث عدة لغات بطلاقة بما في ذلك العربية والإنجليزية والهندية والكانادية والبنجابية. تقضي الدكتورة بيري وقت فراغاها من جدول أعمالها المزدحم في الخبز والرقص.

قسم
طبيبة أسنان
الإختصاص
طبيبة أسنان
الموقع
اللغات
الجنسية
الهندية
سنوات من الخبرة
10
الشهادات

بكالوريوس في طب وجراحة الفم والأسنان من جامعة منيبال.

فضلاً عن إتمامها اختبار الانضمام إلى جمعية طب وجراحة الفم والأسنان الجزء الأول - شهادة عضوية كلية الجراحين الملكية.

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات