رانيا حسن حافظ
1244طبيبة أسنان عامة
رانيا حسن حافظ
1244طبيبة أسنان عامة

د. رانيا حسن حافظ طبيبة أسنان عامة بمركز ميدكير الطبي في الراشدية والخوانيج. بعد حصولها على درجة البكالوريوس في طب وجراحة الفم والأسنان من جامعة عين شمس المرموقة في مصر، عملت كطبيبة أسنان عامة في مصر والشارقة ودبي. وعملت لدى مركز ميدجيت الطبي في دبي ولدى مركز أدفانز التخصصي الطبي، ولدى مركز ماربيلا الطبي في العين. كما عملت أيضًا كمدير طبي في مركز السلطان الطبي في دبي. وحاليًا، تسعى للحصول على درجة الماجستير في طب أسنان الأطفال. وهي عضوة في جمعية الإمارات الطبية وكذلك جمعية طب الأسنان الأمريكية.

د. رانيا في جميع الإجراءات التجميلية والعامة للأسنان. ويشمل ذلك معالجة قناة الجذر (اللبية والتقليدية) والحشوات والتيجان والجسور والفينير، وأطقم الأسنان وإجراءات تبييض الأسنان والخلع (غير الجراحي) وجراحات الزرع البسيطة والعلاج بالليزر. كما أنها تمتاز بالبراعة في جراحات اللثة وتقييمها وطب أسنان الأطفال.

وتشمل مجالات خبرتها إزالة الجير وكشط الجذر (التنظيف العميق)، وسد النتوءات والحفر، والمعالجة بالفلورايد والترميم الجمالي والتجميلي بما في ذلك الترميمات المركبة والفينير والتيجان والجسور وتركيب أطقم أسنان كاملة وجزئية وحفظ السنخ وخلع الأسنان وجراحات الفم البسيطة. كما عالجت أطفال مع وبدون التخدير الواعي عن طريق تحضير تيجان الزيركون مع وضع الألياف في حال إذا كانت الأسنان الأمامية للطفل مكسورة بشكلٍ سيء، وتعويض الابتسامة للأطفال المرضى، وعلاج الأسنان اللبية وليزر الأنسجة الرخوة والعلاج بزرع الأسنان والترميم الجمالي والتجميلي كالفينير والتيجان والجسور. 

د. رانيا مولعة بالسباحة والقراءة في وقت فراغها. وتتحدث اللغتين العربية والإنجليزية بطلاقة.

قسم
طب الأسنان
الإختصاص
طبيبة أسنان عامة
الموقع
اللغات
الجنسية
المصرية
سنوات من الخبرة
18
الشهادات

حاصلة على بكالوريوس طب وجراحة الفم والأسنان من جامعة عين شمس، مصر

درجة الماجستير في طب أسنان الأطفال (مستمر)

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات