الدكتور سعيد الشيخ
استشاري طب الجهاز الهضمي
الدكتور سعيد الشيخ
استشاري طب الجهاز الهضمي

الدكتور سعيد الشيخ، طبيب أختصاصي  في أمراض الجهاز الهضمي، يحمل درجة الدكتوراه في أمراض الكبد من الجامعة الوطنية في إيرلندا،  كما أنه زميل الكلية الملكية للأطباء، إيرلندا. 
شغل الدكتور سعيد مناصب عديدة، منها رئاسة قسم الطب والجهاز الهضمي في مركز الدكتور سليمان الحبيب الطبي ومستشفى ويلكير بالإضافة إلى مستشفى زايد العسكري في دولة الإمارات العربية المتحدة. يشارك الدكتور سعيد بصفته عضواً فاعلاً في العديد من الجمعيات المهنية وقد عُين نائباً لرئيس الجمعية الإماراتية لأمراض الجهاز الهضمي. وهو عضو فاعل أيضاً في الجمعية الأمريكية لأمراض الجهاز الهضمي ومجمع أمراض الجهاز الهضمي في دولة الإمارات العربية المتحدة.
يقوم الدكتور الشيخ بإجراء مختلف أنواع الإجراءات الطبية التشخيصية والعلاجية التنظيرية، كما أنه يعالج مختلف حالات أمراض الكبد مثل التهاب الكبد من النوع ""بي"" والتهاب الكبد من النوع ""سي"" بالإضافة إلى أمراض الكبد المزمنة وزراعة الكبد واضطرابات الكبد الأخرى. يمتلك الدكتور الشيخ خبرة مرموقة في علاج أمراض التهاب الأمعاء والتهاب القولون والتهاب القولون التقرحي ومتلازمة القولون المتهيج بالإضافة إلى الاضطرابات الهضمية الوظيفية الأخرى. وعلاوة على ذلك، يجري الدكتور الشيخ علاج أنقاص الوزن باستخدام المنظار. يمضي الدكتور أوقات فراغه بالقراءة والسفر والاهتمام بالحيوانات. وهو يجيد اللغتين العربية والإنجليزية.

التخصص
طب الجهاز الهضمي
الفرعي التخصص
التخصص الفرعي
طب الجهاز الهضمي
موقعك
اللغات
الشهادات
الإماراتية
سنوات من الخبرة
28
شهاداته

بكالوريوس في الطب (الجامعة الوطنية في إيرلندا)، طبيب مجاز من قبل الكلية الملكية للأطباء في ايرلندا، عضوية الكلية الملكية للأطباء في إيرلندا، المجلس الأوروبي لأمراض الجهاز الهضمي

دكتوراه في أمراض الكبد، جامعة دبلن- الجامعة الوطنية في إيرلندا، إيرلندا

عضوية الكلية الملكية للأطباء في إيرلندا

زمالة الكلية الملكية للأطباء، إيرلندا

طبيب معتمد في أمراض الجهاز الهضمي في سجل الاختصاص الايرلندي، إيرلندا

طبيب فاحص في الكلية الملكية للأطباء، إيرلندا

تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد