د. الدكتورة سويثا داس

437العامة

طب الأسنان


الدكتورة سويثا داس ، تخرجت من CIIDS في الهند ، وهي جراح أسنان تتمتع بخبرة 14 عامًا في طب الأسنان السريري وعضو في جمعية طب الأسنان الهندية. عملت في العديد من مراكز الرعاية الصحية في الهند ، بما في ذلك Smilezone ، ومركز أبحاث وجراحة الجلد والتجميل للدكتور رفيق ، ومركز الألم والتسكين في كلية كاليكوت الطبية. أكملت الدكتورة داس إقامتها في تصميم الابتسامة الرقمية (DSD) وحصلت على شهادة في طب الأسنان الشرعي من كلية مانيبال لعلوم طب الأسنان. على مدى السنوات السبع الماضية ، قدمت رعاية وخدمة ممتازة في ميدكير جميرا.

تقدم الدكتورة داس مجموعة من إجراءات طب الأسنان ، بما في ذلك إدارة الآلام الطارئة ، وعلاج قناة الجذر ، والحشوات المركبة ، والتقشير والتلميع ، وقلع الأسنان ، وإدارة رائحة الفم الكريهة. وهي ماهرة أيضًا في إجراءات تصميم الابتسامة التجميلية وإعادة تصميمها  مثل شهادة تصميم الابتسامة الرقمية ، وشهادة  ، والتيجان والجسور ، وقشرة الفم الكاملة ، وتبييض الأسنان بالزوم ، وتصحيح الابتسامة اللثوية ،.

تقدم الدكتورة داس العلاج الوقائي والترميمي للأطفال ، بما في ذلك التقشير الروتيني والتلميع ، وتطبيق الفلورايد ، وعلاج قناة الجذر ، وبضع اللب ، واستئصال اللب ، والأجهزة القابلة للإزالة والوظيفة العضلية ، والحفاظ على المساحة وتقويم الأسنان الوقائي ، وإدارة الإصابات الرضية الطفيفة عند الأطفال ، وقلع الأسنان ، وتيجان من الزركون والصلب.

وهي أيضًا من ذوي الخبرة في العمليات الجراحية مثل قلع ضرس العقل ، والقلع الجراحي الروتيني ، والعمليات الجراحية البسيطة مثل استئصال اللثة ، وجراحة السديلة التاجية المحيطة ، واستئصال اللجام ، وإطالة التاج ، وكشط اللثة ، وإعادة الوضع الجراحي للأسنان. بالإضافة إلى ذلك ، يقدم الدكتور داس خدمات إعادة التأهيل الكامل للفم والعناية بالمسنين ، بما في ذلك أطقم الأسنان الكاملة وأطقم الأسنان الجزئية القابلة للإزالة وأطقم الأسنان ذات الملحقات الدقيقة.

 

قسم
طب الأسنان
الإختصاص
طب الأسنان
الموقع
جميرا - مركز ميدكير الطبي
اللغات
الجنسية
الهندية
سنوات من الخبرة
14
الشهادات

بكالوريوس في جراحة الأسنان من CIIDS في الهند. شهادة في طب الأسنان الشرعي (كلية مانيبال لعلوم الأسنان)

  شهادة في طب الأسنان التجميلي

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات