الدكتورة سويثا داس
العامة طب الأسنان
الدكتورة سويثا داس
العامة طب الأسنان

الدكتورة سويثا داس، اختصاصية في جراحة الأسنان وتخرجت بدرجة البكالوريوس في جراحة الأسنان من CIIDS في الهند. وقد حصلت على  شهادة في طب الأسنان الشرعي وطب الأسنان التجميلي من كلية مانيبال لعلوم الأسنان.
اكتسبت الدكتورة داس تجربة كبيرة بفضل عملها لدى سمايل زون، ومركز الدكتور رفيق لأبحاث وجراحة الجلد والتجميل في الهند وفي مركز الألم والمسكنات في كلية كاليكوت الطبية في الهند. وهي عضو في الجمعية الهندية لطب الأسنان وأكاديمية الهند والمحيط الهادئ لطب الأسنان الشرعي.
تقدم الدكتورة داس جميع أنواع علاجات الأسنان، والتي تشمل على العلاجات التجميلية الترميمية وتبييض الأسنان وطب الأسنان التجميلي ومجوهرات الأسنان. وتقوم بمعالجة الأقنية الجذرية و الثانوية والأساسية، فضلاً عن القشور الخزفية (الفينير) والتيجان والجسور الخزفية والحشوات الملونة للأسنان وعلاج اللثة الداكنة والحفر ومانعات التسرب. كما انها تقوم بعمليات خلع الأسنان - للمرضى البالغين والأطفال ووضع أطقم الأسنان الكاملة والجزئية وأطقم الأسنان المرنة. كما تقوم بإجراء عمليات جراحية للأسنان ومحيط الأسنان واستئصال اللجام وإجراء الشق وتصريف السائل وتقليح وتلميع الأسنان.
يعد التصوير من هوايات الدكتورة سويتا داس، وتتحدث الإنجليزية والهندية والمالايالامية والأردية.

قسم
طب الأسنان
الإختصاص
طب الأسنان
الموقع
اللغات
الجنسية
الهندية
سنوات من الخبرة
11
الشهادات

بكالوريوس في جراحة الأسنان من CIIDS في الهند. شهادة في طب الأسنان الشرعي (كلية مانيبال لعلوم الأسنان)

  شهادة في طب الأسنان التجميلي

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات