الدكتورة تارونديب تالوار
العامة طب الأسنان
الدكتورة تارونديب تالوار
العامة طب الأسنان

الدكتورة تارونديب تالوار، طبيبة أسنان خبيرة، درست وحصلت على شهادة البكالوريوس في جراحة الأسنان وشهادة الدراسات العليا من معهد سري راماشاندرا للتعليم العالي والبحث، في تشيناي، الهند. وهي اختصاصية في استبدال الأسنان. ويعتبر نشر العلاجات الوقائية هو تخصصها مثل استخدام الفلوريد واستخدام موانع التسرب والحفر. كما أنها تركز على تثقيف المريض، وهذا أولوية كبيرة بالنسبة لها. كما أنها حاصلة على شهادات في طب الأسنان التجميلي مثل تبييض الأسنان والحشوات التجميلية والفينير ومجوهرات الأسنان.
شاركت الدكتورة تالوار أيضاً بنشاط في العمليات الترميمية للأسنان مثل الحشوات وعلاج الأقنية الجذرية وعلاج اللثة الرئيسي واللاحق.
ويعتبر استبدال الأسنان المفقودة مثل التيجان والجسور وأطقم الأسنان القابلة للإزالة من العمليات مألوفة لدى الدكتورة تالوار. وهي عضو في جمعية طب الأسنان الهندية وكانت في وقت سابق مع معهد كل الهند للعلوم الطبية في نيودلهي، الهند. عملت أيضاً كطبيبة أسنان في مركز صني لطب الأسنان في الشارقة. وهي مولعة بالرقص والغناء ومشاهدة الأفلام التثقيفية. وتتحدث الدكتورة تالوار اللغة العربية والإنجليزية والهندية والبنجابية بطلاقة.

قسم
طب الأسنان
الإختصاص
طب الأسنان
الموقع
اللغات
الجنسية
الهندية
سنوات من الخبرة
15
الشهادات

بكالوريوس في جراحة الأسنان معهد سري راماشاندرا للتعليم العالي والبحث العلمي تشيناي الهند

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات