Doctors Data
NULL
جولة أمومة في دبي، الإمارات | جولة في مستشفى التوليد | ميدكير
Please scan the QR code to download the teleMEDCARE app (iOS and Android users).

جولات الأمومة

احجز جولة أمومة وتعرف على مرافق الأمومة لدينا عن كثب!

لا شيء يضاهي شعور الإلمام التام بما ستواجهه خلال عملية الولادة والمخاض. وعلمًا بأن هذا يوفر الراحة الكبيرة للأمهات الحوامل، قمنا بتصميم جولة شاملة للأمومة في مرافقنا. احصل على لمحة حميمة عن مرافقنا المتطورة وقابل محترفينا. كجزء من برنامجنا المجاني "بلوسوم"، ستجد دعمًا إضافيًا ووسائل راحة مصممة خصيصًا لتحسين تجربة الأمومة لديك. احجز موعدًا لجولة الأمومة وتعرف على مرافق الأمومة لدينا عن كثب!

جولات الأمومة في مستشفى ميدكير للنساء والأطفال تعد بالتميز في جميع خدمات أمراض النساء والتوليد فضلاً عن رعاية حديثي الولادة بالقوى المشتركة من 24 طبيبًا في أمراض النساء والتوليد، 14 طبيب أطفال، واثنين من أطباء حديثي الولادة. ارتقِ بإقامتك مع أجنحتنا الداخلية الفاخرة، بينما يعتني فريقنا بصغيرك ويضمن قسم العناية المركزة لحديثي الولادة (NICU) أعلى مستوى من الرعاية للمواليد الجدد. بالإضافة إلى ذلك، استمتع ببرنامج "بلوسوم" المجاني الحصري للحصول على دعم وراحة إضافيين طوال رحلتك.

املأ استمارة لحجز جولتك المجانية للأمومة

إذا كنت تتوقعين مولودًا جديدًا، ندعوك لحجز جولة أمومة مجانية معنا. سيقودك منسق "بلوسوم" لدينا خلال مرافقنا عالمية المستوى، بما في ذلك غرف الولادة، الأجنحة الفاخرة والديلوكس، حضانة، NICU، قسم أمراض النساء والتوليد، وقسم طب الأطفال. اكتشف بنفسك لماذا تعتبر ميدكير الخيار الأول للعناية بالأمومة في المنطقة.

لحجز جولتك المجانية للأمومة، ببساطة املأ الاستمارة أدناه، وسيتواصل معك منسق "بلوسوم" لتأكيد تاريخ ووقت حجزك. يرجى ملاحظة أن جولات الأمومة متاحة من السبت إلى الخميس من الساعة 10:00 صباحًا حتى 6:00 مساءً، حسب التوفر. نتطلع إلى الترحيب بك وبعائلتك المتنامية في ميدكير!

 

Resend OTP

Your Privacy is important to us.

جولة الأمومة في مستشفيات ميدكير للنساء والأطفال بدبي

نطلق في جولة أمومة معلوماتية في مستشفيات ميدكير للنساء والأطفال بدبي، الإمارات العربية المتحدة لتكون أكثر استعدادًا لواحدة من أكثر المراحل تميزًا وذكرى في حياتك. تم تصميم جولتنا في قسم الأمومة لتوفير شعور بالراحة والرضا، علمًا بأنك وصغارك محاطون بالعناية في كل خطوة على الطريق!

 أطباؤنا المتخصصون في الأمومة

يتألف فريق أطبائنا المتخصصين في الأمومة من 24 محترفًا في أمراض النساء والتوليد، مستعدين لتلبية كل احتياجاتك. مع عقود من الخبرة المشتركة في مجال أمراض النساء والتوليد، يقدم أطباؤنا الخبرة والتعاطف والاهتمام الشخصي لكل مريض يخدمونه.

جولة فيديو افتراضية لمستشفانا للأمومة

استكشف غرف المرضى الداخلية الفاخرة لدينا من خلال جولة فيديو افتراضية! اخطُ إلى عالم من الراحة والهدوء حيث تم الاعتناء بكل تفصيل بعناية فائقة لضمان أقصى درجات الاسترخاء والرفاهية أثناء إقامتك معنا. من الأجنحة المزينة بأناقة إلى وسائل الراحة المتطورة، توفر غرفنا الداخلية البيئة المثالية لرحلة تعافيك.

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات