بتول مقلاتي
1503معالجة طبيعية
بتول مقلاتي
1503معالجة طبيعية

الآنسة بتول مقلاتي هي أخصائية العلاج الطبيعي في فرع سيتي سنتر مردف - مركز ميدكير الطبي. حصلت على درجة البكالوريوس في العلاج الطبيعي من جامعة الشارقة وحصلت أيضًا على دبلومة الوخز بالإبر الجافة، ودبلومة الفيفا في الطب الرياضي ودبلومة العلاج اليدوي للعظام والتمارين الرياضية. وهي عضو في جمعية الإمارات للعلاج الطبيعي.

تتمتع الآنسة مقلاتي بالخبرة في التعامل مع الحالات الطبية المتنوعة المتعلقة بطب الشيخوخة وطب الأطفال وطب الأعصاب والقلب والرئة مع القدرة على معالجة الإصابات العضلية الهيكلية. وهي متخصصة في إعادة تأهيل الإصابات الرياضية، وعلاج آلام أسفل الظهر وتمارين تثبيت العمود الفقري، والتلاعب بالمفاصل وتركيبها، والمواءمة الوضعية والهيكلية. وقد نجحت في علاج آلام عنق الرحم، وآلام عرق النسا، وشلل بيل، والجنف، وإصابات التواء الكاحل، وكسور الأصابع والمعصم وانحباس الأعصاب. وتكمن كفاءتها في سعيها الدائم لضمان حصول كل مريض على خطة علاج فريدة تنطبق على نمط حياته اليومية وتشجيع المرضى على الوصول إلى أقصى مستوى من الحركة والعمل من خلال تعريفهم بحالتهم الصحية. وتعتقد الآنسة بتول أن الصحة العقلية والألم النفسي الجسدي لهما تأثير كبير على العلاج الطبيعي وتعتبرهما جزءًا من علاجها.

وخلال أوقات فراغها، تقوم الآنسة مقلاتي بممارسة تمارين الكروس فت والبيلاتس. كما أنها تحب لعب تنس البادل وركوب الخيل. وبالإضافة إلى ذلك، تتحدث الآنسة مقلاتي العربية والإنجليزية.

قسم
العلاج الطبيعي
الإختصاص
معالجة طبيعية
الموقع
مردف – مركز ميدكير الطبى
اللغات
الجنسية
السورية
سنوات من الخبرة
عام 1
الشهادات

بكالوريوس العلاج الطبيعي من جامعة الشارقة

دبلومة الوخز بالإبر الجافة السريرية

دبلومة الفيفا في الطب الرياضي

دبلومة العلاج اليدوي للعظام والتمارين الرياضية

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات