آنسة. السيدة سوسن السعدي

1679

معالجة طبيعية


السيدة سوسن السعدي هي أخصائية علاج طبيعي في قسم العلاج الطبيعي في مركز ميدكير الطبي فرع جنوب البرشاء. حصلت على بكالوريوس العلاج الطبيعي من جامعة الشارقة، وهي عضو في جمعية الإمارات الطبية للعلاج الطبيعي. تعلمت في دراستها مدى ارتباط العلاج الطبيعي بمجالات الطب المختلفة، كما ساعدها تلقي التدريب في العديد من المستشفيات والعيادات في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة على الإلمام بالجهاز العضلي الهيكلي ومعرفة العلاقة بين الرياضة والأعصاب والقلب والرئة، بالإضافة إلى تعزيز خبرتها فيما يتعلق بالأطفال والشيخوخة وصحة المرأة.

 وتخصصت في معالجة المرضى الذين يعانون من إصابات عضلية مثل آلام العنق وإصابات أسفل الظهر وانزلاق الفقرات وهشاشة العظام والشد العضلي والانزلاق الغضروفي والالتهاب اللقيمي (مرفق لاعب التنس)، وألم الظنبوب وجراحات الإبهام الأروح والقدم المسطحة وعرق النسا والجنف وعلاج إصابات الكفة المدورة والصداع العنقودي وتقويم المفاصل المصابة، بالإضافة إلى متابعة إعادة التأهيل بعد استبدال مفصل الفخذ ونجحت في علاج انحباس الأعصاب وإصابات الرباط الصليبي والتواء الكاحل.

وكل ذلك إلى جانب تمكنها من تصحيح وضعيات الجسم وتثقيف المرضى بالتمارين الرياضية المناسبة لهم والاضطرابات العصبية. تحب أن تستغل وقت فراغها لتحافظ على رشاقتها من خلال ممارسة تمارين اليوغا وتمارين الكروس فت، وتهوى السفر والقيام بالأعمال التطوعية. وتجيد اللغة العربية والإنجليزية.

قسم
بكالريوس في العلاج الطبيعي
الإختصاص
معالجة طبيعية
الموقع
مركز ميدكير الطبي فرع البرشاء جنوب
البرشاء - مركز ميدكير الطبي
اللغات
الجنسية
السورية
سنوات من الخبرة
عام واحد
الشهادات

حاصلة على بكالوريوس علاج طبيعي من جامعة الشارقة.

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات